معنى لا اله الا الله

إجابة معتمدة

معنى لا اله الا الله، بعث الله تعالى الانبياء والرسل عليهم السلام كافة، لهداية الناس وارشادهم الى طريق الحق، وعبادة الله عز وجل وترك عبادة كل ما لا يضر ولا ينفع، وكان الدين الاسلامي هو الدين الحق، والذي دعانا به نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وان نؤمن بالله وحده دون الاشراك به احد.

اجابة سؤال معنى لا اله الا الله

ان من الاسئلة التي يتكرر البحث عن الاجابة الصحيحة لها عبر محركات البحث هي سؤال معنى لا اله الا الله، وان الاجابة الصحيحة هي ان معنى لا اله الا الله انه لا معبود بحق الا الله، فهو وحده سبحانه وتعالى المستحق بان يصرف المسلم كل العبادات له، وان تكون خالصة جميعها لله عز وجل دون سواه، وقد قال تعالى في كتابه الكريم: " وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ".

الى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن معنى لا اله الا الله، نتنمى ان تكونوا قد استفدتم، وتعرفتم على الاجابة الصحيحة لاستفساراتكم.

معنى لا اله الا الله انه لا معبود بحق الا الله، فهو وحده سبحانه وتعالى المستحق بان يصرف المسلم كل العبادات له، وان تكون خالصة جميعها لله عز وجل دون سواه، وقد قال تعالى في كتابه الكريم: " وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ".