قصة مسلسل حتماً يوماً ما

إجابة معتمدة

قصة مسلسل حتماً يوماً ما، حتما يوما ما مسلسل دراما ومغامرة تركي ، تعتبر مسلسل حتما يوما ما من المسلسلات التركية ، والتي نال اعجاب الكثير من الناس، ولقد تم ترجمتها الي اللغة العربية :، فسوف نقوم الشرح بالتفصيل. 

قصة مسلسل حتماً يوماً ما 

خلال عملية هدم و إعادة بناء منزل في بلدة صغيرة في الأناضول سيتم العثور على خمسة جثث هذا الاكتشاف سيهز البلدة الصغيرة و يسمى بيت المذبحة و سيقلب حياة امرأتين رأساً على عقب، سينام اونسال (جيزام) و شينام بوزوكلو التي ستجسد دور (نسمية) بنات عائلة يلماز المقتولة شقيقتين لم يسمع احدهما عن الاخرى لفترة طويلة خلال الوقت الذي لم يلتقون فيه اصبحت جيزام غنية بينما تعيش نسمية حياة الفقر، جيزام و نسمية اللتان لا تعلمان شيئاً عن عائلاتهم منذ عشرين سنة سيتعرفان على المنزل عندما يشاهدآ الاخبار و تصابان بالذهول عندما تعلمان ان عائلتهما هي من قتلت. كيف انفصلت هاتين الشقيقتين عن بعضهما؟.ماذا حدث معهما عندما افترقا؟. وماذا سيحدث عندما يلتقيان بعد عشرين سنة.

الاجابة: خلال عملية هدم و إعادة بناء منزل في بلدة صغيرة في الأناضول سيتم العثور على خمسة جثث هذا الاكتشاف سيهز البلدة الصغيرة و يسمى بيت المذبحة و سيقلب حياة امرأتين رأساً على عقب، سينام اونسال (جيزام) و شينام بوزوكلو التي ستجسد دور (نسمية) بنات عائلة يلماز المقتولة شقيقتين لم يسمع احدهما عن الاخرى لفترة طويلة خلال الوقت الذي لم يلتقون فيه اصبحت جيزام غنية بينما تعيش نسمية حياة الفقر، جيزام و نسمية اللتان لا تعلمان شيئاً عن عائلاتهم منذ عشرين سنة سيتعرفان على المنزل عندما يشاهدآ الاخبار و تصابان بالذهول عندما تعلمان ان عائلتهما هي من قتلت. كيف انفصلت هاتين الشقيقتين عن بعضهما؟.ماذا حدث معهما عندما افترقا؟. وماذا سيحدث عندما يلتقيان بعد عشرين سنة.