بحث عن برنامج العروض التقديمية power point

إجابة معتمدة

بحث عن برنامج العروض التقديمية power point، ان التقدم التكنولوجي هو من اهم ما حصل في القرون الاخير، حيث ان الانترنت اصبح يدخل في كل مجالات الحياة، والتي قد وفرت الكثير من الوقت والجهد على الانسان، منها جهاز الحاسوب وهو مهم في التعامل بشكل كبير.

اجابة سؤال بحث عن برنامج العروض التقديمية power point

ان مادة الحاسوب مادة مهمة تقوم على تعريف الطالب في كيفية استخدام الحاسوب، ومن الاسئلة التي يتكرر البحث عن الاجابة الصحيحة لها في مادة الحاسوب بين الطلاب هي سؤال بحث عن برنامج العروض التقديمية power point، وان الاجابة الصحيحة هي انه  أحد البرامج المتوفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص في العروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي ويكون مرتبط في الحاسوب.

في الختام نكون قد اجبنا لكم عن استفساراتكم حول سؤال بحث عن برنامج العروض التقديمية power point، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم.

أحد البرامج المتوفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص في العروض التقديمية، حيث يوفر البرنامج مجموعة الأدوات لإنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح افتراضية عليها كتابات وصور تستخدم على جهاز عرض سينمائي ويكون مرتبط في الحاسوب.