يتم فتح برنامج مايكروسوفت وورد من خلال الخطوات التالية 1 نقطة

إجابة معتمدة

يتم فتح برنامج مايكروسوفت وورد من خلال الخطوات التالية 1 نقطة ؟ في البداية، تعد من أهم البرامج التي يتم من خلالها إنشاء العديد من الوثائق المختلفة بأنواعها وأشكالها المختلفة، ومن خلال هذا البرنامج يتم تنسيق وتعديل هذه الوثائق وإعطائها العديد من الميزات والخصائص مثل التدقيق الإملائي للنصوص المختلفة وبالتالي التأكد من صحة الكلمات التي تحتوي عليها هذه المستندات، ومايكروسوفت وورد يتميز عن غيره  بالعديد من الميزات الخاصة  التي تجعل النص متكامل وشامل.

يتم فتح برنامج مايكروسوفت وورد من خلال الخطوات التالية ؟

عند استخدام برنامج مايكروسوفت وورد لتعديل النصوص  لأنه يعتبر من أفضل البرامج التي يتم من خلالها التعامل مع النصوص المختلفة سواء عن طريق تعديلها أو إضافة العديد من الميزات المميزة إليها ، حيث يمكن للمستخدمين تعديل النصوص وتنسيقها في طريقة رائعة لتكبير الخط أو تصغيره وتغيير ألوانه وإضافة إطار نص أو إضافة صور. ويمكن تلخيص الخطوات كالتالي: النقر على زر ابدأ باستخدام الفأرة، بعد الضغط على ابدأ تظهر قائمة، اختيار مايكروسوفت أوفيس من القائمة، اختيار برنامج الوورد بالنقر عليه.

يمكن تلخيص الخطوات كالتالي: النقر على زر ابدأ باستخدام الفأرة، بعد الضغط على ابدأ تظهر قائمة، اختيار مايكروسوفت أوفيس من القائمة، اختيار برنامج الوورد بالنقر عليه.