البوابة الخارجية للتطعيمات تقديم طلب لإعتماد اللقاح داخل المملكة

إجابة معتمدة

البوابة الخارجية للتطعيمات تقديم طلب لإعتماد اللقاح داخل المملكة ؟ ، تعتبر اللقاحات من أهم الأدوات التي نمتلكها في الحفاظ على الصحة الفردية والعامة ككل على أعلى مستوى ممكن من أجل تزويد أجسامنا بأفضل فرصة لمكافحة العدوى من أشياء مثل الأنفلونزا ، نحتاج إلى مزيج من الصحة البدنية القوية بالإضافة إلى نظام مناعي قوي من أجل الحصول على فرصة لمحاربة هذه العدوى  من أجل المساعدة في تقوية جهاز المناعة لدينا وتحسين الصحة البدنية قليلاً ، يجب أن ننظر في التطعيم ولكن لكي ننجح في التطعيمات ، نحتاج إلى التأكد من أن لدينا جهاز مناعة قوي من أجل محاربة الالتهابات التي قد تنجم عن التطعيم من أجل تقوية جهاز المناعة .

البوابة الخارجية للتطعيمات تقديم طلب لإعتماد اللقاح داخل المملكة

البوابة الخارجية للتطعيمات استجابة لطلب وزارة الصحة السعودية لإضافة لقاح لجدول التطعيم الخاص بهم ، تم الانتهاء من عملية التأهيل المسبق للقاح وأصبح اللقاح متاحًا الآن للاستخدام في المملكة العربية السعودية، قدمت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية طلبًا إلى منظمة الصحة العالمية لإضافة لقاح إلى جدول التحصين الخاص بها ، وطلبت وزارة الصحة أن يكون اللقاح مؤهلًا مسبقًا من قبل منظمة الصحة العالمية قبل الموافقة عليه في المملكة بمجرد تلقي منظمة الصحة العالمية طلبًا ، هناك عملية يجب اتباعها حتى يتم تأهيل اللقاح مسبقًا تشمل معايير التأهيل المسبق  .

  • السؤال : البوابة الخارجية للتطعيمات تقديم طلب لإعتماد اللقاح داخل المملكة ؟ 
  • الجواب : - دخول  الموقع الالكتروني الرسمي ، إدخال البيانات والتأكد منها لكي لا يتم رفضه ، وجود وثيقة وطنية أو هوية وطنية للمتقدم ، ارفقاق البيانات بتنسيق pdf ، يجب توافق شهادة التطعيم مع البيانات الشخصية .
السؤال : البوابة الخارجية للتطعيمات تقديم طلب لإعتماد اللقاح داخل المملكة ؟

الجواب : - دخول  الموقع الالكتروني الرسمي ، إدخال البيانات والتأكد منها لكي لا يتم رفضه ، وجود وثيقة وطنية أو هوية وطنية للمتقدم ، ارفقاق البيانات بتنسيق pdf ، يجب توافق شهادة التطعيم مع البيانات الشخصية .