هل يجوز الصيام يوم المولد النبوي الشريف

إجابة معتمدة

هل يجوز الصيام يوم المولد النبوي الشريف، لقد ذكر الله تعالى النبي محمد صلى الله عليه وسلم في الكتب السماوية السابقة، حيث ان الانبياء من قبل النبي صلى الله عليه وسلم، قد بشروا بقدوم النبي وانه يجب الايمان به.

اجابة سؤال هل يجوز الصيام يوم المولد النبوي الشريف

ان من الاسئلة التي يتكرر البحث عنها عبر محركات البحث عن المولد النبوي الشريف هي سؤال هل يجوز الصيام يوم المولد النبوي الشريف، حيث ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يصوم في هذا اليوم شكرا لله، فقد كان يصوم يوم الاثنين وقال صلى الله عليه وسلم: " ذلكَ يَومٌ وُلِدتُ فيه"، حيث تختلف طريقة الاحتفال في المولد النبوي الشريف بين الناس، وانه يجوز الاحتفال به بدون بدعة "والله اعلم" .

هل يجوز الصيام يوم المولد النبوي الشريف، هو من الاسئلة التي يتكرر البحث عنها عبر محركات البحث بين العديد من الناس والتي قد اجبناها لكم من خلال مقالنا، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم.

 ان النبي صلى الله عليه وسلم كان يصوم في هذا اليوم شكرا لله، فقد كان يصوم يوم الاثنين وقال صلى الله عليه وسلم: " ذلكَ يَومٌ وُلِدتُ فيه"، حيث تختلف طريقة الاحتفال في المولد النبوي الشريف بين الناس، وانه يجوز الاحتفال به بدون بدعة "والله اعلم" .