الفرق بين المنتجات والمستهلكات

إجابة معتمدة

الفرق بين المنتجات والمستهلكات ؟ في البداية، تعتبر مادة العلوم من المواد التي تحتوي على الكثير من المواضيع التي تكون ضمن مقررات المناهج الدراسية للطلاب، حيثُ تعمل مادة العلوم على إحاطة الطالب بالمعلومات التي تتعلق بالمواضيع الطبيعية التي تحيط بنا في حياتنا اليومية، حيثُ أنها تحتوي على علم الفيزياء والكيماء والأحياء، مما يجعل الطالب في المرحلة الابتدائية يدرك جيداً علوم الطبيعة وعلوم الأحياء وما تحتويه من دراسات حول الانسان والحيوان والنبات والكائنات الحية الدقيقة، ودراستهم والتمعن في تفاصيلهم ومعرفة جميع خصائصهم.

الفرق بين المنتجات والمستهلكات

يعتبر هذا السؤال المن الأسئلة المهمة جدا في مادة العلوم للصفوف الابتدائية ، حيثُ أن المنتجات تقوم هي بانتاج وصنع الغذاء فهي تصنع غذائها بنفسها، بينما المستهلكات لا تستطيع صنع غذائها بنفسها، تحصل على الغذاء والطاقة الذي تصنعه مستهلكات اخرى. المنتجات: النباتات المستهلكات: الانسان والحيوان، وعليه فإن اجابة السؤال السابق تتلخص في أن الكائنات تنقسم لنوعين من حيثُ انتاج الغذاء واعتمادها على مصدر تغذييتها.

المنتجات تقوم هي بانتاج وصنع الغذاء فهي تصنع غذائها بنفسها، بينما المستهلكات لا تستطيع صنع غذائها بنفسها، تحصل على الغذاء والطاقة الذي تصنعه مستهلكات اخرى. المنتجات: النباتات المستهلكات: الانسان والحيوان