إذا كان الجدول أدناه يبين أعمار الأشخاص المتواجدين في حديقة عامة في أحد الأيام بالسنوات، و المدرج التكراري تمثيلًا ناقصًا لأعمار هؤلاء الأشخاص،

إجابة معتمدة

إذا كان الجدول أدناه يبين أعمار الأشخاص المتواجدين في حديقة عامة في أحد الأيام بالسنوات، و المدرج التكراري تمثيلًا ناقصًا لأعمار هؤلاء الأشخاص، فأي الأعمدة الآتية يكمل المدرج التكراري ليمثل البيانات بشكل صحيح ؟ في علم الرياضيات وعلوم الاحصاء والاحتمالات يتم استخدام العديد من الأشكال والرسوم البيانية التي توضح القيم العددية والرقمية، كما وتساعد بشكل كبير في تحليل البيانات وعرضها بطريقة انسابية سهلة الفهم من قبل الطلاب والقارئين.

إذا كان الجدول أدناه يبين أعمار الأشخاص المتواجدين في حديقة عامة في أحد الأيام بالسنوات، و المدرج التكراري تمثيلًا ناقصًا لأعمار هؤلاء الأشخاص، فأي الأعمدة الآتية يكمل المدرج التكراري ليمثل البيانات بشكل صحيح ؟

في هذا السؤال تم استخدام طريقة المدرج التكراري لفهم السؤال وتفريغ المعطيات الموجودة فيه على شكل أعمدة بيانات ومخططات بيانية، كما أن المدرج التكراري يتكون من محور أفقي الذي يُمثل أعمار الأشخاص المتواجدين في الحديقة، بينما المحور الرأسي يمثل عدد الأشخاص من نفس العمر، وفي هذا السياق تظهر البيانات في السؤال على شكل أعمدة أفقية ورأسية حسب الرسم البياني.

إذا كان الجدول أدناه يبين أعمار الأشخاص المتواجدين في حديقة عامة في أحد الأيام بالسنوات، و المدرج التكراري تمثيلًا ناقصًا لأعمار هؤلاء الأشخاص، فأي الأعمدة الآتية يكمل المدرج التكراري ليمثل البيانات بشكل صحيح ؟الاجابة الصحيحة هي الجدول الأول من بين الخيارات.