اشار الجزء الثاني من النص الى اجراء متبع في عمليات القلب المفتوح وهو خفض درجة حرارة الجسم

إجابة معتمدة

اشار الجزء الثاني من النص الى اجراء متبع في عمليات القلب المفتوح وهو خفض درجة حرارة الجسم ؟ مادة العلوم هي مادة أساسية لدى طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة الاعدادية، إذ تقوم بدراسة جسم الإنسان وأجهزته الداخلية مثل الجهاز الهضمي والتنفسي والتناسلي والهيكلي، كما وأن جسم الإنسان يحتوي على الكثير من الاعضاء الأساسية والرئيسية ومنها القلب والأعضاء التناسلية والخلايا التي تصاحب الوظائف المهمة التي يتعين على العالم الحصول على التفاصيل التي تخص العمليات الحيوية مثل عمليات الأيض التي يمكن أن يرتبط القلب بها بشكل اساسي.

اشار الجزء الثاني من النص الى اجراء متبع في عمليات القلب المفتوح وهو خفض درجة حرارة ؟

هناك الكثير من النشاطات المهمة التي يجب على الإنسان الحرص على القيام بها، كما أن هذه النشاطات الحيوية هي التي تكسب القلب الحيوية اللازمة تأدية العمليات الأساسية له كضخ الدم إلى جميع أعضاء الجسم وتوزيعها بشكل منتظم، وعليه فإن الإجابة الصحيحة للسؤال هي: لأهمية زيادة معدل التمثيل الغذائي للملوقات الحية والتي يزيد استهلاك الاكسجين على سطح الارض.

اشار الجزء الثاني من النص الى اجراء متبع في عمليات القلب المفتوح وهو خفض درجة حرارة ؟الاجابة/  وذلك لأهمية زيادة معدل التمثيل الغذائي للملوقات الحية والتي يزيد استهلاك الاكسجين على سطح الارض.