من هو عزت قدورة زوج إلهام شاهين

إجابة معتمدة

من هو عزت قدورة زوج إلهام شاهين ؟ تعتبر إلهام شاهين من أشهر الفنانين في مصر والوطن العربي بشكل عام، حيثُ أنها قدمت الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات مشهورة ومعروفة حتى وقتنا هذا، كما وأن الفنانة الهام شاهين تعتبر من مشاهر السوشيال ميديا فهي لديها العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة والمختلفة، كما وأن أخبار المشاهير يتم تداولها على حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي.

من هو عزت قدورة زوج إلهام شاهين ؟يعتبر رجال الأعمال اللبناني عزت قدورة هو زوج الفنانة الهام شاهين من الشخصيات البارزة التي انتشر اسمها بشكل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث حصد شهرة وشعبية واسعة جدا بين الناس، وهو رجل اعمال لبناني مشهور بحيث تقدم للزواج من الفنانة الهام شاهين، بعد ان جمعتهم علاقة قوية، حيثُ أنه استمر زواجهم لمدة عام واحد بعد اعلان زواجهم وأنجبا ولداً قاموا بتسميته يوسف. من هو عزت قدورة زوج إلهام شاهين ؟

يعتبر رجال الأعمال اللبناني عزت قدورة هو زوج الفنانة الهام شاهين من الشخصيات البارزة التي انتشر اسمها بشكل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث حصد شهرة وشعبية واسعة جدا بين الناس، وهو رجل اعمال لبناني مشهور بحيث تقدم للزواج من الفنانة الهام شاهين