إحدى خطوات تجهيز الطينة ندق الطينة التي على شكل كتل بالمطرقة، ثم ننعمها، ونطحنها بعجلة الفرد، وننخلها بمنخل لاستبعاد الشوائب، وتعتبر هي الخطوة....

إجابة معتمدة

إحدى خطوات تجهيز الطينة ندق الطينة التي على شكل كتل بالمطرقة، ثم ننعمها، ونطحنها بعجلة الفرد، وننخلها بمنخل لاستبعاد الشوائب، وتعتبر هي الخطوة....، توجد فى التربة جميع انواع الطين التى لها استخدمات كثيره متنوعة، وتدخل فى كثير من الصناعات المختلفة مثل صناعة الفخار للادوات المنزلية.

إحدى خطوات تجهيز الطينة ندق الطينة التي على شكل كتل بالمطرقة، ثم ننعمها، ونطحنها بعجلة الفرد، وننخلها بمنخل لاستبعاد الشوائب، وتعتبر هي الخطوة....؟

تعتبر الطينة الحمراء هى اجود انواع الطين التى تستخدم فى صناعة الفخار، لما لها من خصائص معينة تختلف عن انواع الطين الاخرى، فالطين هي نوع من أنواع التربة التى تتواجد بشكل كبير حول اطراف  البحار والأنهار ومجرى السيول، وتنتقل الطين من مكان لاخرى بفعل الامطار وانجراف السيول كذلك البراكين التى تحدث.

السؤال/ إحدى خطوات تجهيز الطينة ندق الطينة التي على شكل كتل بالمطرقة، ثم ننعمها، ونطحنها بعجلة الفرد، وننخلها بمنخل لاستبعاد الشوائب، وتعتبر هي الخطوة....؟

الاجابة الصحيحة هى: من اول الخطوات لتجهز الطين.

السؤال/ إحدى خطوات تجهيز الطينة ندق الطينة التي على شكل كتل بالمطرقة، ثم ننعمها، ونطحنها بعجلة الفرد، وننخلها بمنخل لاستبعاد الشوائب، وتعتبر هي الخطوة....؟

الاجابة الصحيحة هى: من اول الخطوات لتجهز الطين.